أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس ألمانياكرة قدم

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم بث مباشر اليوم 1-11-2023 في كأس ألمانيا، عبر موقعنا 195 سبورتس نقدم لكم مباراة مثيرة ومنتظرة في كأس ألمانيا، المباراة ستجمع فريقي بوروسيادورتموند وهوفنهايم ، تابعوا هذه المباراة حصرياً علي موقعنا 195 سبورتس.

ويواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق هوفنهايم، الذي يدخل المباراة بعزم وقوة لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، ويعد بوروسيا دورتموند واحد من أعرق وأقوي الأندية في ألمانيا وأوروبا ، ومن المرشحين للفوز بكأس ألمانيا هذا الموسم.

ويسعي كلا الفريقين لتأهل إلى الدور التالي من البطولة، وسيكون هناك تشويق ومنافسة قوية بين الفريقين لنزع بطاقة التأهل.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند تحضراته استعدادًا لمواجهة نظيره هوفنهايم، مساء الغد الأربعاء، الموافق الحادي من شهر نوفمبر المقبل ضمن منافسات الدور الثاني من كأس ألمانيا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم، مساء الغد الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في كأس ألمانيا.

من المنتظر أن تذاع أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس ألمانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى