مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

 مباراة ليفربول وبورنموث

يفتح ملعب فيتاليتي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق بورنموث ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الرابع من بطولة كاس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول ضد منافسه فريق بورنموث ، اليوم الاربعاء 1 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الرابع من بطولة كاس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

بينما تذاع مباراة ليفربول وبورنموث في كاس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الانجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي احمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وبورنموث في كاس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ليفربول وبورنموث

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وبورنموث في كاس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى