مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

يواجه فريق الزمالك نظيره فريق نادي زد ، بث مباشر الان ، في مباراة قوية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة قوية حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد منافسه فريق نادي زد ، اليوم الجمعة 3 نوفمبر الجاري 2023 ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال واليمن ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

بينما ستنقل مباراة الزمالك ونادي زد في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك ونادي زد في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2033.

 

زر الذهاب إلى الأعلى