مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين الزمالك ونادي زد بث مباشر اليوم في ببطولة الدوري المصري بث مباشر الزمالك وزد في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز بث مباشر الزمالك ونادي زد اليوم تحت انظار عشاق ومحبي نادي الزمالك في كل مكان.

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

بينما تنطلق مباراة الزمالك ونادي زد بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر اكتوبر الجاري بث مباشر الزمالك وزد في منافسات الجولة السادسة بث مباشر الزمالك في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يستعد كل من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل الخروج بنتيجة اجابية.

نتيجة مباراة الزمالك ونادي زد

بينما تنطلق مباراة الزمالك امام نظيرة نادي زد بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت  السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الزمالك ونادي وزد

كما تنقل مباراة الزمالك ونادي زد بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الثامنة مشاهدة مباراة الزمالك ونادي زد بث مباشر اليوم في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تنقل المبارة بين الفريقين عبر قناة اون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي محمد عفيفي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى