مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد

نتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد

يفتح استاد سانت جيمس بارك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق أرسنال مع منافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق أرسنال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق نيوكاسل يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد

حيث يلتقي فريق أرسنال مع منافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الحالي.

وتبث مباراة فريق أرسنال ومنافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وأيضاً beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى