مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المقاولون العرب اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق المقاولون العرب لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حيث يستضيف استاد المقاولون العرب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المقاولون العرب اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب  

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق المقاولون العرب اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق مؤمن حسن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى