مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

تتجه انظار عشاق ومحبي النادي الاهلي في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في دوري نيل بث مباشر مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

بينما تنطلق مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة الاهلي والمقاولون العرب في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم علي استاد المقاولون العرب.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

كما تنطلق مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

كما تنقل مباراة الاهلي امام نظيرة المقاولون العرب بث مباشر اليوم في منافسات الجوبة السادسة مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة اون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي محمد عفي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى