مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

يفتح استاد مدينة المجمعة الرياضية ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق النصر ضد نظيره فريق الفيحاء ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة النصر والفيحاء 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق النصر ضد منافسه فريق الفيحاء ، اليوم السبت 28 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء 

بينما تذاع مباراة النصر والفيحاء في الجولة الحادية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport  1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلقين الرياضيين عبد الغامدي وعيسى الحربين مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة النصر والفيحاء 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى