مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

يستضيف ملعب سينغال ايدونا بارك مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين بايرن ميونيخ وبورسيا دورتموند بث مباشر اليوم في البوندسليجا مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في منافسات الجولة العاشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الالماني لكرة القدم.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

بينما تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الالماني وذلك تحت انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم والوطن العربي.

 مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

كما تنطلق مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

كما تنقل مباراة بايرن ميونيخ امام نظيرة بروسيا دورتموند بث مباشر اليوم تحت انظار الجميع بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في منافسات بطولة الدوري الالماني حيث تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورت 5 بصوت المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى