مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق بوروسيا دورتموند اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق بوروسيا دورتموند لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

حيث يستضيف استاد سيغنال إيدونا بارك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق بوروسيا دورتموند اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند  

بينما تبث مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق بوروسيا دورتموند اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى