مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

يفتح ملعب كرافن كوتيج ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق فولهام ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وفولهام ، اليوم السبت 4 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال واليمن ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى