مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي والسد

نتيجة مباراة الفيصلي والسد

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الفيصلي ومنافسه فريق السد اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق الفيصلي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق السد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة الفيصلي والسد

حيث يحتضن استاد عمان الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الفيصلي ومنافسه فريق السد اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 6 من شهر نوفمبر الحالي.

بينما تنقل مباراة فريق الفيصلي ومنافسه فريق السد اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة beIN sports AFC  بصوت المعلق أحمد البلوشي ، SSC Extra 2 HD بصوت المعلق محمد الخامسي ، أبوظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق احمد الحوسني ، الكأس 9 بصوت المعلق احمد الطيب.

توقيت مباراة الفيصلي والسد  

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى