مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي والسد

نتيجة مباراة الفيصلي والسد

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الفيصلي والسد ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال اسيا ، حيث يتم اقامة مباراة الفيصلي والسد علي ارضية ملعب عمان الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة الفيصلي والسد

بينما يتم اقامة مباراة الفيصلي والسد خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة الفيصلي والسد 

كما يتم اذاعة مباراة الفيصلي والسد خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم عبر قناة beIN sports AFC بصوت المعلق احمد البلوشي ، SSC Extra 2 HD بصوت المعلق محمد الخامسي ، الكاس 9 بصوت المعلق احمد الطيب.

 الفيصلي والسد 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الفيصلي والسد خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى