مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا

الاهلي وسيراميكا كيلوباترا 

يستضيف استاد المقاولون العرب مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع  بين النادي الاهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في الدوري المصري مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر في منافسات الجولة الثانية والمؤوجة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تحت انظار الجميع.

مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا.

كما تنقل مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 8 من شهر اكتوبر الجاري بث مباشر مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز مشاهدة مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاهلي وسيراميكا 

بينما ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المصرية في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين الاهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز مباراة الاهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم الاربعاء والموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا.

كما تنقل مباراة الاهلي وسيراميكا  كيلوباترا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية المؤجلة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث من المقرر ان تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة اون تايم سبورت حيث يتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير ايمن الكاشف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى