مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم المصرية في مباراة كلاسكية من العيار الثقيل والتي تجمع بين الزمالك وفيوتشر بث مباشر في قمة كأس مصر لكرة القدم بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في دور نصف النهائي من طولة كأس مصر لكرة القدم مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

كما تذاع مباراة الزمالك امام نظيرة بيراميدز بث مباشر اليوم في بطولة كأس مصر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس مصر ويستعد كلا الفريقين لتلك المباراة النارية بكل حماس وجهدا كبير من اجل الفوز والتأهل الي الدور المقبل , بث مباشر الزمالك وبيراميدز , حيث من المقرر ان تذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الناقلة الحصري لجميع المنافسات المصرية عبر شاشتها.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

بينما تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم الساعة ال 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

كما تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم الاربعاء والموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في منافسات بطولة كأس مصر مشاهدة مباراة بيراميدز والزمالك الان في نصف نهائي كأس مصر وذلك تحت انظار الجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى