مباريات اليوم

احداث مباراة ليفربول وتولوز

احداث مباراة ليفربول وتولوز

يواجه نادي ليفربول نظيره نادي تولوز في مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام ، كما يتم اقامة مباراة ليفربول وتولوز علي ارضية الملعب البلدي تولوز .

احداث مباراة ليفربول وتولوز

كما يتم اقامة مباراة ليفربول وتولوز خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من في تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 ليفربول وتولوز 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول وتولوز خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 ليفربول وتولوز 

بينما يتم اذاعة مباراة ليفربول وتولوز خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق محمد بركات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى