مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وبيرنلي

نتيجة مباراة ارسنال وبيرنلي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ارسنال ونظيره نادي بيرنلي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، حيث يتم اقامة مباراة ارسنال وبيرنلي علي ارضية ملعب الامارات ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مشاهدة مباراة ارسنال وبيرنلي 

بينما يتم اقامة مباراة ارسنال وبيرنلي خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مباراة ارسنال وبيرنلي 

كما يتم اذاعة مباراة ارسنال وبيرنلي خلال جولة الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز .

ارسنال وبيرنلي 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ارسنال وبيرنلي خلال جولة الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى