مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

نقدكم لكم في هذا المقال الان بث مباشر مباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري بث مباشر الاهلي والجونة اليوم في منافسات الجوة ال الرابعة الموؤجلة  من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلا نمباشر الاهلي وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم المصرية في كل مكان.

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

بينما تنقل مباراة الاهلي والجونة بث مباشر اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاهلي والجونة بث مباشر في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت تونس والمرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

كما تنطلق مباراة الاهلي والجونة بث مباشر اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر الاهلي والجونة في منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري النمصري الممتاز بث مباشر الاهلي اليوم حيث يستعد الاهلي لتلك المباراة بكل قوة وحماس كبير من الفوز بالمباراة القوية.

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

كما تنقل مباراة النادي الاهلي امام نظيرة نادي الجونة اليوم بث مباشر الاهلي والجونة اليوم في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة اون تايم سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع منافسات الكرة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى