مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء والشباب السالمي

نتيجة مباراة الرجاء والشباب السالمي

يستضيف الملعب البلدي لبرشيد مباراة قوية ونارية والتي تجمع بين فريقي الرجاء والشباب السالنمي بث مباشر اليوم تحت انظار عشاق ومحبي الكرة المغربية بث مباشر مباراة الرجاء والشباب السالمي في منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة بطولة الدوري المغربي لكرة القدم .

مباراة الرجاء والشباب السالمي 

بينما تنطلق مباراة الرجاء والشباب السالمي بث مباشر اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة الرجاء الرياضي والشباب السالمي في منافسات البطولة الوطنية المغربية مشاهدة مباراة الرجاء والشباب السالمي بث مباشر اليوم في الدوري المغربي تحت انظار الجميع.

 الرجاء والشباب السالمي.

بينما تنطلق مباراة الرجاء والشباب السالمي بث مباشر اليوم في بطولة الدوري المغربي بث مباشر الرجاء والشباب السالمي في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والشباب السالمي.

كما تذاع مباراة الرجاء الرياضي امام نظيرة الشباب السالمي بث مباشر اليوم في اليطولة الوطنية المغربية بث مباشر الرجاء والشباب السالمي في منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم, حيث من المقرر ان تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة المغربية الرياضية بصوت المعلق محمد العدالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى