مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

يفتح ملعب سانتياغو برنابيو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق فالنسيا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد ضد منافسه فريق فالنسيا ، اليوم السبت 11 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

 

زر الذهاب إلى الأعلى