مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد ونظيره نادي فالنسيا ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ريال مدريد وفالنسيا علي ارضية ملعب سانتياغو برنابيو ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

بينما يتم اقامة مباراة ريال مدريد وفالنسيا خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني ، مساء اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

كما يتم اذاعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عصام الشوالي.

 ريال مدريد وفالنسيا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وفالنسيا خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 11 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 12 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 1 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى