الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق ليفربول امام نظيرة برينتفورد وذلك خلال منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2023.

كما يستعد فريق ليفربول لخوض تلك المباراة القوية بكل قوة تركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد حيث يستعد نادي برينتفورد لتلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل الخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة .

تنطلق مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم الاحد الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز , حيث من المقرر ان تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد.

بينما تذاع مباراة ليفربول امام نظيرة برينتفورد اليوم في منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم , حيث من المقرر ان تنقل مباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة بالدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى