مباريات اليوم

نتيجة مباراة الامارات ونيبال

نتيجة مباراة الامارات ونيبال

يفتح استاد ال مكتوم ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب الامارات ضد نظيره منتخب نيبال ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى مباراة ذهاب من بطولة تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الامارات ونيبال 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب الامارات ضد منافسه منتخب نيبال ، اليوم الخميس 16 نوفمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى مباراة ذهاب من بطولة تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ونيبال 

بينما تذاع مباراة الامارات ونيبال في الجولة الأولى من بطولة تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ، وقناة دبي الرياضية 1 ،وقناة الشارقة ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا .

بينما يتولى المعلق الرياضي محمد الشامسي والمعلق علي سعيد الكعبي والمعلق عبدالحميد الجسمي مهمة التعليق على أحداث مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

توقيت مباراة الامارات ونيبال

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،  بينما في تمام 5:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 6:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،  بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى