مباريات اليوم

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الشمالية

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الشمالية

يفتح استاد الأمير عبدالله الفيصل ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب سوريا ضد نظيره منتخب كوريا الشمالية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى مباراة ذهاب من بطولة تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب سوريا ضد منافسه منتخب كوريا الشمالية ، اليوم الخميس 16 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى مباراة ذهاب من بطولة تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية

بينما تذاع مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة حتي الآن.

توقيت مباراة سوريا وكوريا الشمالية 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى