مباريات اليوم

نتيجة مباراة لبنان وفلسطين

نتيجة مباراة لبنان وفلسطين

يفتح ملعب خالد بن محمد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب لبنان ضد نظيره منتخب فلسطين ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة لبنان وفلسطين 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب لبنان ضد منافسه منتخب فلسطين ، اليوم الخميس 16 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وفلسطين 

بينما تذاع مباراة لبنان وفلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عبر قناة الكأس 5, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي سمير المعيرفي مهمة التعليق على أحداث مباراة لبنان وفلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

توقيت مباراة لبنان وفلسطين 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة لبنان وفلسطين في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى