مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر وجيبوتي

نتيجة مباراة مصر وجيبوتي

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب مصر ضد نظيره منتخب جيبوتي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات كاس العالم افريقيا.

موعد مباراة مصر وجيبوتي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب مصر ضد منافسه منتخب جيبوتي ، اليوم الخميس 16 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات كاس العالم افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي 

بينما تذاع مباراة مصر وجيبوتي في الجولة الأولى من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، عبر قناة On Time Sports 1 ، وقناة SSC Sport 1 HD , الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم افريقيا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي ايمن الكاشف والمعلق مشاري القرني مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر وجيبوتي في بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا.

توقيت مباراة مصر وجيبوتي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وجيبوتي في بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى