مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر وجيبوتي

نتيجة مباراة مصر وجيبوتي

تتجة انظار عشاق ومحبي الكورة العربية والافريقية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب مصر وجيبوتي بث مباشر في منافسات الجولة الاولي من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا لكرة القدم بث مباشر اليوم مباراة منتخب مصر وجيبوتي بث مباشر اليوم.

نتيجة مباراة مصر وجيبوتي

بينما تنطلق مباراة مصر وجيبوتي بث مباشر اليوم الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الاولي من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا لكرة القدم بث مباشر اليوم مباراة منتخب مصر وجيبوتي بث مباشر وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهيرة كورة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم والوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي.

كما تنقل مباراة مصر وجيبوتي بث مباشر اليوم الخميس الموافق 16 من شهر نوفبر الجاري في منافسات الجولة الاولي في بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا لكرة القدم بث مباشر اليوم كما تنقل المباراة عبر قناة اون تايم  سبورت بصوت المعلق ايمن الكاشف.

مصر وجيبوتي

بينما تنطلق مباراة مصر وجيبوتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية الكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى