مباريات اليوم

نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي

نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي

يواجه منتخب الارجنتين نظيره منتخب اوروغواي ، في مباراة من العيار الثقيل ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الارجنتين واوروغواي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب الارجنتين ضد منافسه منتخب اوروغواي ، صباح اليوم الجمعة 17 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واوروغواي

بينما تذاع مباراة الارجنتين واوروغواي في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC  Extra 1 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي فارس عوض مهمة التعليق على أحداث مباراة الارجنتين واوروغواي في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الارجنتين واوروغواي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الارجنتين واوروغواي في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 1 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 2 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى