مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا

 نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب كولومبيا ، في مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب كولومبيا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب البرازيل ضد منافسه منتخب كولومبيا ، صباح اليوم الجمعة 17 نوفمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

بينما تذاع مباراة البرازيل وكولومبيا في الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD , الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي رؤوف خليف مهمة التعليق على أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة البرازيل وكولومبيا

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 1 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى