أخباركرة قدم

محمود الخطيب : النصر قريب لأهلينا في غزة

وجه رئيس النادي الأهلي الدعم لأهالي غزة، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية للمارد الأحمر مساء اليوم السبت.

وقال الخطيب:” هناك تحسن بسيط في حالة العامري فاروق، ارسلت تقارير حالته للطبيب الألماني الذي أجرى جراحة المخ لي، وأكد أن الأمور مستقرة حتى الآن”.

واضاف:” الأهلي لديه التزامات دولارية شهرية كبيرة للأجهزة الفنية والمحترفين في كل اللعبات، وتواجه صعوبات في ذلك بسبب حجم النادي ونبحث عن حلول عديدة”.

الخطيب يدعم غزة

وواصل:” النصر قريب لأهلنا في غزة والأهلي بدوره الوطني خصص إيرادات مباراة سيمبا للأشقاء في غزة، وخرجت اول قافلة من الأهلي، ومؤسسة النادي المجتمعية تجهز الثانية”.

وتابع :” لدينا تحديات صعبة لكن ثقتنا كبيرة في عائلة الأهلي من خلال التماسك والوحدة”.

واضاف:” اشكر كل اعضاء مجلس الادارة خلال الموسم الماضي، بعد أن بذل الجميع جهودا كبيرة في التحديات العديدة وتعاملنا مع أزمة السيولة المالية وعودة الفرق لمسار البطولات”.

وأكمل:” الانتعاشة التي شهدتها الأجهزة الفنية واللاعبين والموسم الاستثنائي التاريخي بتحقيق إنجاز غير مسبوق بمشاركة ثلاثة فرق في العاب مختلفة ببطولة كأس العالم للأندية بموسم واحد، يحمل الجميع مسؤولية كبيرة أن نكون نموذج للعودة إلى البطولات بعد أن حدث بعض التراجع “.

وأتم:” نرحب بكل المقترحات من أي طرف بما يخدم أهداف النادي, لكن أتمنى أن تكون جميع الاقتراحات أو الملاحظات على عمل المجلس داخل النادي وليس عبر الإعلام، أو وسائل التواصل الاجتماعي، وهدفنا مصلحة الأهلي قبل كل شيء “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى