أخباردوريات وبطولاتكأس العالم لكرة القدمكرة قدممنتخبات

فيتوريا: المباراة كانت صعبة وغربية، والشناوي قدم المساعدة للمنتخب

ظهر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في مؤتمر صحفي عقب الفوز على سيراليون بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وقال روي فيتوريا:” كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة جدا، ولم نلعب بالشكل المثالي والمهم أننا استطعنا تحقيق الفوز ،وسجل 8 أهداف في أول جولتين ولم نتلقي أي هدف وهذه بداية جيدة بالنسبة لنا بعد حصد 6 نقاط “.

وأضاف:” ظروف المباراة كانت صعبة وغربية للغاية بداية من رحلة الطيران الطويلة والطقس الحار والرطوبة العالية والملعب الصناعي ،وكل هذه الظروف صعبة جداً بالنسبة لنا “.

وتابع :” شاهدنا اللاعبين قدراتهم محدده بعض الشيء في المباراة وذلك بسبب الظروف الصعبة، والأهم أننا حققنا الفوز وحصلنا علي النقاط “.

وواصل :” سيراليون منتخب صعب ويضغط بقوة في وسط الملعب، ولكننا استطعنا قطع الكرات وصنعنا الهجمات المرتدة التي سجلنا منها هدفين “.

وأكمل :” سواء سجل تريزيجيه هدف واحد أوهدفين المهم هو أن منتخب مصر حقق الفوز ، الشناوي وتريزيجيه كانوا جيدين جداً في المباراة “.

وأكد :” أن الفرق الكبيرة هي التي عندما تحتاج للاعب معين تجد منه المساعده وهذا مافعله محمد الشناوي “.

وأوضح:” مالم يعجبني في المباراة هي التوقفات الكثيرة في آخر 10 دقايق بسبب محاولات الجماهير الوصول إلى محمد صلاح، وهذا الأمر أثر علي تركيزنا بعض الشيء “.

وضرب المثل قائلا: “لعبنا ضد الجزائر وتعرض أحد لاعبينا للطرد منذ الدقيقة 20 وهذا أدى إلى تغيير شكل الفريق والمباراة، واليوم حاولنا الضغط بقوة على سيراليون بعد الطرد لنحقق الفوز”.

وأتم تصريحاته “أتوجه بالتحية لمنتخب سيراليون الذي قدم مباراة جيدة ولكننا استطعنا تحقيق الفوز باستحقاق

زر الذهاب إلى الأعلى