مباريات اليوم

 مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية اليوم

 مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية اليوم

يفتح استاد خوسيه الفالادي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرتغال ومنافسه منتخب ايسلندا اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب البرتغال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب ايسلندا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباشر البرتغال وايسلندا  

حيث يلتقي منتخب البرتغال ومنافسه منتخب ايسلندا اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وايسلندا  

بينما تذاع مباراة منتخب البرتغال ومنافسه منتخب ايسلندا اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى