مباريات اليوم

نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا

نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا

يواجه منتخب اسبانيا منافسه منتخب جورجيا ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024، يدخل كلا من المنتخبين هذه المباراة بكل قوة وحماس شديد ، من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة.

نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا

يستضيف ملعب نيوفو جوسي زورييلا مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب اسبانيا ضد نظيره منتخب جورجيا ، مساء اليوم الأحد 18 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024.

مباراة اسبانيا وجورجيا 

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا 

بينما ستنقل مباراة اسبانيا وجورجيا في الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة اسبانيا وجورجيا في الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 5024، المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى