مباريات اليوم

نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا

نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي اسبانيا ونظيره نادي جورجيا ، وذلك خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، كما يتم اقامة مباراة اسبانيا وجورجيا علي ارضية ملعب نيوفو جوسي زوييلا .

نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا

بينما يتم اقامة مباراة اسبانيا وجورجيا خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الاحد الموافق 19 من شهر نوفمبر ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا

كما يتم اذاعة مباراة اسبانيا وجورجيا خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة اسبانيا وجورجيا خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى