مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وايسلندا

نتيجة مباراة البرتغال وايسلندا

يواجه منتخب البرتغال منافسه منتخب أيسلندا ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024، يدخل كلا من المنتخبين هذه المباراة بكل قوة وحماس شديد ، من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة.

نتيجة مباراة البرتغال وايسلندا

يستضيف ملعب خوسيه الفالادي مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب أيسلندا ، مساء اليوم الأحد 19 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة تصفيات 2024.

 مباراة البرتغال الان

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وأيسلندا في الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة البرتغال وأيسلندا 

بينما ستنقل مباراة البرتغال وأيسلندا في الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024، بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة البرتغال وأيسلندا في تصفيات يورو 2024 ، المعلق الرياضي الشهير محمد بركات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى