مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وموزمبيق

نتيجة مباراة الجزائر وموزمبيق

يفتح ملعب دو زيمبيتو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب موزمبيق ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة الجزائر وموزمبيق

ستقام هذه المباراة التي تجمع منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب موزمبيق ، اليوم الأحد 19 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق

بينما تذاع مباراة الجزائر وموزمبيق في الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، عبر قناة الجزائرية السادسة, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الجزائر وموزمبيق 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وموزمبيق في الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا، في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى