مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر وسيراليون

نتيجة مباراة مصر وسيراليون

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب سيراليون اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث يستعد منتخب مصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب سيراليون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة مصر وسيراليون

حيث يحتضن استاد صامويل كاتيون مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب سيراليون اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الحالي.

معلق مباراة مصر وسيراليون  

بينما تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب سيراليون اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر قناة ON Time Sports ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى