مباريات اليوم

نتيجة مباراة ايطاليا واوكرانيا

نتيجة مباراة ايطاليا واوكرانيا

يفتح ملعب باي ارينا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب اسبانيا ضد نظيره منتخب اوكرانيا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة اسبانيا واوكرانيا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب اسبانيا ضد منافسه منتخب اوكرانيا ، اليوم الاثنين 20 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا واوكرانيا

بينما تذاع مباراة اسبانيا واوكرانيا في الجولة العاشرة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث مباراة اسبانيا واوكرانيا في بطولة تصفيات يورو 2024.

توقيت مباراة اسبانيا واوكرانيا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة اسبانيا واوكرانيا في بطولة تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى