مباريات اليوم

نتيجة لبنان وبنجلاديش

نتيجة لبنان وبنجلاديش

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب لبنان ومنافسه منتخب بنجلاديش اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، حيث يستعد منتخب لبنان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب بنجلاديش لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة لبنان وبنجلاديش

حيث يستضيف استاد باشوندهارا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب لبنان ومنافسه منتخب بنجلاديش اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 12:45 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:45 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:45 ظهراً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وبنجلاديش  

بينما تنقل مباراة منتخب لبنان ومنافسه فريق بنجلاديش اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، عبر قناة الكأس 3 ، وذلك سيكون بصوت المعلق أحمد المعمري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى