مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا اليوم في تصفيات كاس العالم 2026

نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا اليوم في تصفيات كاس العالم 2026

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب تنزانيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث يستعد منتخب المغرب لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب تنزانيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا اليوم

حيث يستضيف استاد بنجامين مكتبا الوطني مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب تنزانيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا  

بينما تنقل مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب تنزانيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، بصوت المعلق خالد المديفر ، وأيضاً عبر قناة المغربية الرياضية بصوت المعلق محمد العدالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى