مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا اليوم

 نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب تنزانيا ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة تصفيات كاس العالم بافريقيا ، حيث يتم اقامة مباراة المغرب وتنزانيا علي ارضية ملعب بنجامين مكابا الوطني ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا اليوم

بينما يتم اقامة مباراة المغرب وتنزانيا خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة تصفيات كاس العالم ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

 نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا اليوم

كما يتم اذاعة مباراة المغرب وتنزانيا خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة تصفيات كاس العالم ، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق خالد المديفر ، وكذلك عبر قناة المغربية الرياضية.

 المغرب وتنزانيا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة المغرب وتنزانيا خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة تصفيات كاس العالم ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى