مباريات اليوم

نتيجة مباراة فلسطين واستراليا

نتيجة مباراة فلسطين واستراليا

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب فلسطين ومنافسه منتخب استراليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، حيث يستعد منتخب فلسطين لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب استراليا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة فلسطين واستراليا

حيث يستضيف استاد جابر الأحمد الدولي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب فلسطين مع منافسه منتخب استراليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واستراليا  

بينما تبث مباراة منتخب فلسطين ومنافسه منتخب استراليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر قناة الكويت الرياضية 2 ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد العتيبي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى