مباريات اليوم

نتيجة منتخب المغرب وتنزانيا

 نتيجة منتخب المغرب وتنزانيا

يفتح ملعب بنجامين مكابا الوطني ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب المغرب ضد منتخب تنزانيا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب المغرب ضد نظيره منتخب تنزانيا ، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا 

بينما تذاع مباراة المغرب وتنزانيا في الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد.

توقيت مباراة المغرب وتنزانيا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وتنزانيا في تصفيات كاس العالم افريقيا ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى