مباريات اليوم

نتيجة لقاء الارجنتين والبرازيل

نتيجة لقاء الارجنتين والبرازيل

يفتح ماراكانا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب الارجنتين ضد نظيره منتخب البرازيل ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية.

موعد مباراة الارجنتين والبرازيل 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب الارجنتين منافسه منتخب البرازيل ، مساء اليوم الاربعاء 22 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل

بينما تذاع مباراة الأرجنتين والبرازيل في الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية ، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي مهمة التعليق على أحداث مباراة الارجنتين والبرازيل في بطولة تصفيات كاس امريكا الجنوبية.

توقيت مباراة الارجنتين والبرازيل 

بينما تذاع مباراة الارجنتين والبرازيل في الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية ، في تمام الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3:30 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى