مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل ضد الارجنتين في التصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة البرازيل ضد الارجنتين في التصفيات كاس العالم

تتجه انظار وعشاق محبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب البرازيل والارجنتين في منافسات الجولة السادسة في بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم بث مباشر مباراة البرازيل والارجنتين علي ملعب ماراكانا وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم.

نتيجة مباراة البرازيل ضد الارجنتين في التصفيات كاس العالم

بث مباشر مباراة منتخب البرازيل والارجنتين في منافسات الجولة السادسة في بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم في تمام الساعة ال 1:30 صباحا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 صباحا بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

البرازيل ضد الارجنتين 

بينما تنطلق مباراة البرازيل ضد الارجنتين بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية وسط ترقب كبير من جانب جماهير كورة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم والوطن العربي.

البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم.

كما تنقل بث مباشر مباراة البرازيل والارجنتين اليوم الاربعاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة في بطولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم عبر قناة SSC Sport 1 5 HD , وذلك سيكون بصوت المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي

هل العلاقة تدهورت ” مفاجأة في تدهور علاقة ميسي مع أنتونيلا روكوزو

 

زر الذهاب إلى الأعلى