كأس آسيامباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل و الارجنتين اليوم

مشاهدة مباراة الارجنتين والبرازيل

يواجه منتخب الارجنتين نظيرة منتخب البرازيل في واحدة من أقوى المباريات في تاريخ كرة القدم علي استاد ماراكانا وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم 2026 .

البرازيل والارجنتين 

بينما تنطلق مباراة البرازيل والارجنتين بث مباشر في صباح اليوم الاربعاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري خلال منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية.

 مبارة الارجنتين والبرازيل.

بينما تنطلق مباراة منتخب الارجنتين والبرازيل في منافسات الجولة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية في تمام الساعة ال 1:30 صباحا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وفي تمام الساعة ال 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفي تمام الساعة ال 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا وفي تمام الساعة ال 4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان..

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل.

كما تذاع مشاهدة مباراة الارجنتين والبرازيل اليوم في منافسات الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية لكرة القدم 2026 حيث تنقل مباراة الارجنتين والبرازيل عبر قناة SSC Sport حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي فهد العتيبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى