مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم

يفتح ملعب راين أنرجي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد نظيره فريق كولن ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد منافسه فريق كولن ، مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وكولن

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وكولن 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى