أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب: مانشستر سيتي فريق سوبر، وكان من الممكن أن نفوز

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول علي التعادل أمام مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم اليوم علي ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عبر سكاي سبورتس:” لو لعبنا بشكل جيد، كان من الممكن أن نفوز، حقًا هذا الملعب مكان صعب أن تأتي له، ولم تكن مصادفة إذا حققوا الفوز ،ولا أعلم كم مباراة علي التوالي حققوا الفوز بملعبهم ، مانشستر سيتي فريق سوبر “.

وأضاف “قلت للاعبين بين الشوطين، تخيلوا ماذا سيحدث إذا لعبنا بشكل جيد، كان علينا الاعتياد قليلا، وضعنا أرنولد في مركز مختلف دفاعيا، بالإضافة إلى أن سوبوسلاي وصلاح قلصوا الفجوة في الشوط الثاني ما منحنا ثباتا أكثر، ومن تلك اللحظة لعبنا الكرة الخاصة بنا”.

وتابع “مررنا بلحظات جيدة، أتمنى أن نمر بأكثر من ذلك، في هذه اللحظة علينا رؤية هذه النقطة كنجاح، ليس لدي شيئا أتذمر منه”.

وأكمل :” ألكسندر أرنولد صنع الفارق اليوم ،قبل أن نتحدث عن التمركز ،تواجده في مركز الجناح الأيمن يساعدنا من الحين إلي الآخر “.

وعن تواجد عائلة لويس دياز في المدرجات اليوم :” أنا سعيد للعائلة بأكملها وأن كل شيء جيد في هذه اللحظة.. جميعهم هنا وهذا رائع “.

زر الذهاب إلى الأعلى