مباريات اليوم

نتيجة لقاء برشلونة ورايو فاليكانو

نتيجة لقاء برشلونة ورايو فاليكانو

نقدم لكم الان في هذا المقال مشاهدة مباراة برشلونة الان امام نظيرة رايو فاليكانو في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو.

بينما تنطلق مشاهدة مباراة برشلونة امام نظيرة رايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية من اجل الفوز بالمباراة وقتناص النقاط الكاملة .

 مباراة برشلونة ورايو فاليكانو .

بينما تنطلق مباراة برشلونة امام منافسة رايو فاليكانو في منافسات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم في تمام الساعة ال 1 مساء بتوقيت موريتانيا 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 4 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو .

كما تذاع مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري لجميع منافسات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى