مباريات اليوم

نتيجة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي

نتيجة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الان في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في واحدة من اقوى المباريات في عالم كرة القدم في السنوات الاخيرة.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

بينما تنطلق مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان لمشاهدة اقوى كلاسيكو في الدوري الانجليزي والذي يجمع بين مانشستر سيتي ونظيرة ليفربول علي استاد الاتحاد في الجولة الثالثة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

بينما تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر في تمام الساعة 12:30 مساء بتوقيت موريتانيا 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

كما تذاع مباراة ليفربول ومانشتر سيتي بث مباشر الان في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2026 عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا تحت انظار الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى